أخبار

لعبة Spider-Man تتربع على عرش المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط

Spider-Manبعد نتائج المبيعات العالية جداً التي حققتها لعبة Spider-Man في أمريكا وبريطانيا جاء الدور الآن على منطقتنا لمعرفة أداء هذه اللعبة فيها لاسيما وأنها قدمت مع دبلجة عربية بإطار دعم سوني للاعبين العرب.

 

حيث نشرت اليوم وكالة GSD نتائج تقريرها الذي رصدت خلاله المبيعات في سوق الألعاب بكل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا (دول EMEAA)، رقميًا وعلى أقراص، في الأسبوع المُنتهي في 9 سبتمبر، ليتبين بأن سبايدر مان سرعان ما نجح بالوصول سريعاً لأعلى مركز في ترتيب المبيعات واحتل الصدارة مباشرة متفوقاً على اللعبة التي صدرت حديثاً أيضاً Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age حيث جاءت بالمركز الثاني.

أما صاحبة المركز الأول في قائمة الأسبوع الماضي لعبة PES 2019 فقد اختفت تماماً من قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في دول EMEAA.

هذا ونذكر بأن وكالة GSD تجمع نتائج بيانات المبيعات من شركات مختلفة بسوق الألعاب منها أكتيفجن وسوني ويوبيسوفت وكابكوم وبانداي نامكو و وورنر بروس و Take-Two وسيجا وغيرها الكثير، كما أن المبيعات الرقميّة تشمل دول أوروبا بجانب السعودية والإمارات والكويت ولبنان وقطر وعمان والبحرين ولبنان من منطقة الشرق الأوسط. أما مبيعات الأقراص، فلا تشمل أي دولة عربيَّة.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في الأسبوع المنتهي في 9 سبتمبر رقميًا وعلى أقراص:

Last Week This Week Title
New Entry 1 Spider-Man
New Entry 2 Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age
3 3 Grand Theft Auto V
1 4 Two Point Hospital
133 5 Cities: Skylines
8 6 FIFA 18
5 19 Gran Turismo Sport
New Entry 8 Destiny 2 + Forsaken
12 9 Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
4 10 F1 2018
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق