أخبار

3 بذلات جديدة ستتاح بإضافة Spider-Man القادمة Turf Wars

Spider-Manيتابع فريق Insomniac Games جهوده بدعم لعبة Spider-Man عبر طرح المحتويات الإضافية التي سبق ووعد بها اللاعبين، وفي هذا الشهر سنكون على موعد مع إضافة Turf Wars التي سيطارد فيها الرجل العنكبوت عدوه  Hammerhead.

ويبدو بأن هذه الإضافة إلى جانب تقديمها قصة جديدة ستلبي طلب اللاعبين بإتاحة مزيد من البذلات الخاصة بالرجل العنكبوت، حيث كشف البوم المطور عن البذلات الثلاث الجديدة التي ستتاح للاعيين وهي Spider Armor MK1، Spider Clan، وIron Spider Armor.

وستتيح الإضافة للاعبين مهام قصة جديدة والمزيد من مهام الجرائم والتروفيز، وهي ستتاح مجاناً لملاك اشتراك The City That Never Sleeps الذي يبلغ سعره 25 دولار وهو يضم كذلك إضافتي The Heist وSilver Lining، أو يمكن الحصول عليها مجاناً بسعر 10 دولار.

هذا ونذكر بأن إضافة The Turf Wars ستتاح في 20 نوفمبر وفيها ينطلق سبايدر مان لمحاربة أعضاء عائلة Maggia الإجرامية بقيادة Hammerhead.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق