أخبار

سوني: Spider-Man قد تساعدنا بالوصول بمبيعات بلايستيشن 4 إلى 100 مليون

Spider-Man

لعبة Spider-Man واحدة من أبرز المشاريع قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 4 ويبدو أن سوني تعول عليها كثيراً، وهي ليست متأكدة من نجاح اللعبة فحسب بل أيضاً بأن تساهم في زيادة مبيعات جهاز بلايستيشن 4 نفسه.

هذا ما كشفه Shawn Layden رئيس سوني أمريكا حيث ذكر بأن لعبة Spider-Man التي يعمل على تطويرها Insomniac Games تمثل الفرصة الأمثل لسوني لتوسيع قاعدة زبائنها والوصول لهدف بيع 100 مليون جهاز بلايستيشن 4.

وتابع لايدن بالقول:

حسناً كما قلت لموظفي قسم المبيعات، أول 60 مليون كان سهل تحقيقها ولكن للوصول لما بعدهـ علينا التفكير بكيفية تكبير هذه الفطيرة؟ أعتقد بأن الفرصة الأفضل لفعل ذلك هي مع ألعاب مثل  Spider-Man.

أضاف لايدن بأن سبايدر مان هو أحد أشهر شخصيات الكتب المصورة وسوني تخطط لجذب عشاق هذه الشخصية لعالم الالعاب عبر منحهم فرصة تقمص شخصيته باللعبة، ومن الأسباب الأخرى التي يعتقد لايدن أنها ستقود لنجاح اللعبة هي بأن فريق Insomniac نجح بشكل تام بنقل شخصية الرجل العنكبوت بالشكل الذي يرغب به عشاقه.

هذا ونذكر بأن لعبة Spider-Man قادمة في أوائل 2018 على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق