أخبار

مطور Spider-Man: نود الوصول لنفس مستوى سلسلة Batman: Arkham

Spider-Manلا يخفى على أحدٍ التطور الهائل الذي قدَّمهُ استوديو Rocksteady مع سلسلة Batman: Arkham وإثرائهِ الكبير لألعاب الأبطال الخارقين. وبما أننا صرنا قاب قوسين أو أدنى من إطلاق Spider-Man ، أوضح استوديو Insomniac Games أنه يود الوصول إلى ذلك المستوى.

 

وفهمنا ذلك من تصريحات المخرج الإبداعي Bryan Intihar، والذي أكَّدَ في مقابلةٍ صحفيَّةٍ أن ما قدَّمه استوديو Rocksteady مع سلسلة Batman ألهمهم وحمَّسهم بألّا يقدموا شيئًا أقل عمّا قدِّمَ في سلسلة الرجل الوطواط.

دعني أسبقك بذلك، أجل، لقد لعبنا أجزاء Batman Arkham وبالفعل وصلتنا أسئلةٌ عديدة من الجماهير بشأن معايير الجودة التي وضعتها تلك السلسلة وما إن كُنّا قادرين على الوصول إليها.

لقد أعاد فريق Rocksteady تعريف جودة ألعاب الأبطال الخارقين، ونحن نريد أن نكون في نفس المستوى.

وكانت Batman: Arkham Knight -آخر أجزاء السلسلة على الأجهزة المنزليَّة والحاسوب- قد صدرت قبل ثلاث سنوات من الآن، على وحظيت بإشادة كبيرة، حتى أن الرَّفيق «محمد الشريف» قيَّمها بـ «ممتازة» وقتذاك.

في الأخير، يُذكر أن عملية تطوير Spider-Man انتهت قبل عشرة أيام من الآن، وستصدر في السابع من سبتمبر، على أجهزة Playstation 4 المختلفة، مع دعمٍ للغة العربيَّة،.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق