أخبار

مبيعات لعبة Spider-Man PS4 تجاوزت 20 مليون نسخة عالميًّا!

لم تتحدث شركة Sony للترفيه التفاعلي عن مبيعات لعبة Spider-Man PS4 بشكل رسمي منذ أغسطس من العام الماضي، حينما أكَّدت وقتها وصول المبيعات إلى عتبة 13.2 مليون نسخة عالميًّا– في البيان الخاص بكشف أسباب قرار الاستحواذ على مطورها Insomniac Games. ومع ذلك، وقع بين أيدينا اليوم تحديثٌ شبهُ رسمي.

فبحسب ما أدرجه كبير مسؤولي التسويق العالمي في بلايستيشن David Bull على صفحته الخاصة على موقع LinkedIn، تجاوزت مبيعات لعبة الرجل العنكبوت حصرية Sony هذه حاجز 20 مليون نسخة عالميًّا منذ انطلقت في 2018.

وبعدما ذاع الخبر وانتشر، قام Bull بحذف الجملة من وصف وظيفته، إلا أن أحد اللاعبين تمكَّن من التقاط صورةٍ قبل ذلك:

وبطبيعة الحال، لن تتوقف قاطرة نجاح لعبة Spider-Man PS4 عند تلك النقطة، إذ أنها تتوفر أيضًا على جهاز الجيل الجديد PlayStation 5– على الرغم من أن الترقية لن تكون مجانية لمالكيها على جهاز الجيل الماضي.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Marvel’s Spider-Man: Miles Morales هي لعبة فرعية من لعبة Spider-Man PS4 الأساسية، متوفرة الآن على PS4 و PS5 على حدٍ سواء، وتدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق