في مقابلة أجريت مؤخراً مع بعض أفراد فريق Insomniac وBill Rosemann المخرج الإبداعي لدى Marvel Games تم الحديث عن لعبتهم المشتركة Spider-Man والتي ينتظرها العديد من مالكي بلايستيشن 4.
حيث أكد استوديو Insomniac أنه يعمل بشكل مستمر على تحسين اللعبة فهي باتت الآن بوضع أفضل وأكثر جودة مما رأيناه من عروض لها في E3 2017، حيث ذكر Bryan Intihar المخرج الإبداعي للعبة بأنه كان يلعب Spider-Man في منزله في كل عطلة نهاية أسبوع من أجل اختبارها وكان يلاحظ بأن اللعبة تصبح أفضل وأحسن في كل أسبوع يمر.
وأضاف Bill Rosemann بأن Spider-Man أصبحت الآن أفضل عما كانت عليه إبان معرض E3 فهي تتطور بشكل مستمر، ووصف نص سيناريو إحدى فصولها بأنه رائع.
ومدح المطورين نظام الانتقال باللعبة وآلية التأرجح بشباك العنكبوت حيث وصفوها بأنها أهم جزء باللعبة، وأكدوا بأن المسؤولين عن تصميم هذا النظام تعمدوا تقديم مكيانيكية لعب سلسة ونظام انتقال انسيابي يعطي تجربة رائعة للاعبين.
وأعطوا مثالاً بأنه عندما يصطدم سبايدر مان بحائط إحدى الأبنية فهو لن يتأرجح بل سيقوم فوراً بالصعود إلى سطح ذلك البناء، كما أن هذه اللعبة ستحترم سلوك وأخلاقيات الرجل العنكبوت بعدم قتل أعدائه فعندما يقوم برمي أحد الأعداء من سطح بناء ما سيقوم Spider-Man على الفور برمي شبكة عنكبوت باتجاه ذلك العدو حتى تحمله وتمنعه من السقوط والموت.
Spider-Man قادمة لمالكي بلايستيشن 4 في 2018.