أخبار

Spider-Man ستحصل على محتوى إضافي يتكون من ثلاثة فصول.. إليك التفاصيل

Spider-Manكشفت شركة Sony Interactive Entertainment النِّقاب عن المحتوى الإضافي الذي تعتزم توفيره للعبة Spider-Man عقب الإطلاق، اليوم.

 

ووفقًا للمقال المنشور على مدوَّنة Playstation الرسميَّة، سينطلق المحتوى الإضافي تحت اسم “Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps” والذي سيشمل ثلاثة فصول، ستتوفر بشكلٍ منفصلٍ وفي مواعيدٍ مختلفة.

ويحمل الفصل الأول من تلك الإضافة اسم “The Heist” والذي سيصدر في الثالث والعشرين من أكتوبر القادم. وكما وصفت Sony الفصل، ستلاحظ هنا أن Felicia Hardy -المعروفة أيضًا باسم Black Cat- قد عادت إلى المدينة كما أنه بدأت بترك خيوطًا ودلائلًا لجذب انتباه الرجل العنكبوت إليها.

وبطبيعة الحال، سيتضمن الفصل عددًا من المهمات الجديدة والتحديَّات، فضلًا عن فصيلٍ جديدٍ من الأعداء وثلاثة أزياء إضافيَّة «لن ترغب في تفويتها»

الجدول الزمني لفصول إضافة Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps:

  • الثالث والعشرين من أكتوبر: The Heist.
  • نوفمبر 2018: Turf Wars.
  • ديسمبر 2018: Silver Lining.

أخيرًا وبالنسبة للتكلفة، يبلغ سعر المحتوى الإضافي بالكامل 24.99 دولارًا أمريكيًا. لكن وفي حال رغبت في شراء كل فصلٍ على حدة، فستدفع 9.99 دولارًا في الواحد.

يُشار إلى أن Spider-Man ستصدر في السابع من سبتمبر القادم، حصريًا على Playstation 4، وستدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل، وتحديدًا، باللهجة المصريَّة

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق