في مؤتمر سوني بمعرض E3 2016، أُعلن عن Spider Man PS4 لأول مرة. أما في مؤتمر العام الجاري، فكشف المطور Insomniac Games عن أسلوب اللعب ومدى جودة الرسوم، وكلاهما أعجب الغالبية العظمى من الجماهير. لكن، كان هنالك البعض الآخر، الذي انتابته بعض الشكوك، حول حدوث انخفاضٍ في مستوى رسوم اللعبة، عن عرض إعلان 2016.
ويبدو أن الحال ليس كذلك على الإطلاق. وفقًا لحساب الاستوديو الأمريكي على تويتر، لا يوجد أي تنازلات أو تخفيضات رسومية منذ 2016.
في سياق متصل، سُئل المطور حول إمكانية تطوير نسخة محسنة من لعبة Spyro بعد النجاح الكبير الذي حققته ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane. وأجاب مسؤول Insomniac بالآتي:
هذا الأمر متعلقٌ بأكتيفجن وحدها، وتمامًا مثل Naughty Dog التي لم تطوّر النسخة المحسنة من كراش، من المحتمل أننا لن نطور Spyro بأنفسنا.
بعد مشاهدة مقطعي E3 2016 و E3 2017 أدناه، أخبرنا أنت، أخُفِّضَت الرسوم حقًا؟ أجب في التعليقات.