أخبار

المحتوى الإضافي الأول للعبة Spider-Man يجلب المزيد من القصص في الأسبوع المقبل

Spider-Man

ليس سرا أن Spider-Man تمتلك خطة دعم مميزة تم الكشف عنها قبل إطلاق اللعبة بالأسواق، حيث تسمح للاعبين بالحصول على 3 محتويات إضافية في 3 شهور متتالية من خلال توسعة The City That Never Sleeps والتي تنطلق في أكتوبر الجاري مع أول جزء بعنوان The Heist.
 
فريق التطوير Insomniac Games أوضح أن المحتوى الإضافي الأول يركز بالكامل على شخصية Black Cat والتي تعد واحدة من أشهر الشخصيات الكلاسيكية في قصص Spider-Man المصورة، ولا يقتصر الأمر على كون الفتاة Felicia Hardy مشاكسة فقط، وإنما تمتلك ماضي لا ينسى مع البطل الخارق حيث كانت حبيبته السابقة، ولذلك هناك الكثير من اللحظات الدرامية بينهما ولا شك أن اللاعبون تعرفوا على بعض ملامح تلك القصة من خلال المهام المحدودة التي وفرتها اللعبة حول شخصية Black Cat وقت إطلاقها بالأسواق في الشهر الماضي.
 

وبغض النظر عن المهام التي يقدمها المحتوى الإضافي، تأتي توسعة The Heist مع 3 أزياء جديدة تماما للرجل العنكبوت هي Kaine Parker’s Scarlet Spider و Spider-UK بالإضافة إلى أحد الأزياء الأصلية من تصميم Gabriele Dell’Otto.
 
أول جزء من إضافات The City That Never Sleeps يتاح رسميا في 23 أكتوبر الجاري بسعر 9.99 دولار، كما يمكن الحصول على الإضافات الثلاثة سويا مقابل 24.99 دولار، في حين سبق وأكد فريق التطوير وجود تحديث جديد للعبة غدا الأربعاء 17 أكتوبر يجلب طور New Game Plus لأول مرة.
 
جديرا بالذكر أن لعبة Spider-Man كان يفترض أن تقدم مهام تركز على “الأشرار الستة” قبل أن يقوم فريق التطوير بالتخلص من مجموعة من مهام اللعبة بسبب جودتها التى لم ترقى لتوقعات الاستديو.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق