أخبار

بذلة فيلم The Amazing Spider-Man لن تضاف للعبة Spider-Man

Spider-Manبعد مطالبات حثيثة من اللاعبين رضخ فريق Insomniac لما يريده لاعبو Spider-Man وأضاف لهم بذلة Sam Raimi الخاصة بالفيلم الذي تم عرضه عام 2002.

هذا دفع بعض اللاعبين للتساؤل إن كان هنالك نية لدى المطور بطرح مزيد من البذلات المستوحاة من أفلام الرجل العنكبوت للعبته، أحد اللاعبين وجه سؤال لمدير مجتمع اللاعبين بالفريق James Stevenson إن كان الفريق سيطرح بذلة فيلم The Amazing Spider-Man باللعبة ليأتي الجواب بشكل قاطع بعبارة “لا”.

إذاً يبدو بأن James يريد من خلال هذا الجواب المباشر أن يضع حد لأي مطالبات قد تكثر مستقبلاً حول هذا الموضوع لاسيما بعد الجدل الكبير الذي أثير حول بذلة Sam Raimi عندما صرح الفريق بأن ليس بالضرورة أن ينفذ المطور كل ما يطالب به اللاعبون مما تسبب بموجة غضب كبيرة من الجمهور الذين هاجموا المطور حتى استجاب أخيراً لرغباتهم، لذا فهم لا يريدون تكرار السيناريو نفسه الآن.

هذا وكان فريق التطوير قد طرح أمس تحديث جديد للعبة يحمل رقم 1.13 والذي أضاف مستوى صعوبة جديد يحمل اسم “Friendly Neighborhood” مع مزيد من الإضافات لنمط التقاط الصور.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق