أخبار

مطور Spider-Man يؤكد: طور New Game Plus بطريقه حتماً للعبة

Spider-Manصدرت مؤخراً لعبة Spider-Man على جهاز بلايستيشن 4 وحققت نجاحات كبيرة بداية مع التقييمات التي نالتها وكذلك عبر المبيعات حيث علمنا أمس بأنه تفوقت بالضعف على مبيعات God of War.

هذه الشعبية الكبيرة للعبة دفعت باللاعبين لامتلاك رغبة شديدة بإمضاء الكثير من الوقت وهم يتأرجحون ضمن شوارع نيويورك ويقومون بتنفيذ المهام سواء الجانبية أو الرئيسية، وهؤلاء باتوا يطالبون المطور الآن بتقديم طور New Game Plus للعبة والذي سمعنا سابقاً بأنه سيطرح مع تحديث اليوم الأول لها ولكنه لم يأتي مع ذلك التحديث.

أحد اللاعبين طرح على Greg Miller من فريق Insomniac سؤالاً حول موعد إضافة طور New Game Plus ليؤكد Miller له بأنهم يعملون بالفعل على هذا الطور ويسعون لتحسينه وسيقومون بإضافته للعبة بوقت قريب عبر تحديث صغير.

هذا ونذكر بأن لعبة نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربة الزميل عصام الشهوان لها:

لعبة محبوكة بتحكمها ولعبها ومسلية للغاية وإن لم تقدم الجديد، يميزها سهولة وسلاسة الحركة والتنقل ومتعة القتال وإن كان بسيطًا، مع رسوم وقصة مناسبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق