أخبار

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

Spider-Manنجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.

 

واستشفينا ذلك من خلال ما أدلى به Bill Roseman -المسؤول عن سلسلة الرجل العنكبوت في الشركة الأمريكيَّة- من تصريحات، حين نشر تغريدةً قال فيها بأن نجاح حصرية Playstation 4 يُشكِّلُ بداية حِقبة جديدةٍ لألعاب Marvel.

وجاءت هذه التغريدة مع إشارةٍ لمقابلةٍ أُقيمَت مع المخرج الإبداعي للعبة Bryan Intihar والذي اقتبس منه Roseman تصريحًا وأضاف:

أحد أجزائي المفضلة التي وردت في هذا الفيديو هو عندما قال Bryan كيف تم اعتبار Marvel’s Spider-Man PS4 كـ “Iron Man لألعاب الفيديو” من قِبلهم، وهذا ما نراه ونعتبرهُ بالضبط. كما يعتبر الكثيرون فيلم الرجل الحديدي بدايةً لعالم Marvel السينمائي الناجح، نعتبر Marvel’s Spider-Man PS4 بدايةً لحِقبة جديدةٍ من ألعاب Marvel على الأجهزة المنزليَّة.

وكما تعرفون، باعت Sony أكثر من 3.3 مليون نسخةً عالميًّا من هذه اللعبة في غضون ثلاثة أيامٍ من إطلاقها، وهو ما جعلها أسرع حصريات Playstation مبيعًا على الإطلاق.

يُذكر أن Spider-Man متوفرة الآن حصريًّا على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق