أخبار

أزياء Spider-Man Miles Morales المثيرة تتضمن بدلة فيلم The Spider-Verse

قدمت Spider-Man الصادرة في 2018 محتوى ضخم ومهام متنوعة، ولكنها تميزت بوجود أزياء لا حصر لها للشخصية الرئيسية تلائم جميع أذواق اللاعبين، وهي نفس الاستراتيجية التي ستتبعها Spider-Man Miles Morales حتى وأن كنت ستتحكم في شخصية واحدة فقط طوال الأحداث.

كشفت شركة Insomniac Games عن بدلة بطل خارق أخرى للشخصية الرئيسية Miles، والتي ستكون مألوفة على الفور لأي شخص شاهد الظهور الأول للبطل على الشاشة الفضية في Spider-Man: Into the Spider-Verse، ولن يكون الأمر مجرد استنساخ للزي السينمائي، بل إن ارتداء هذا الزي سيكرر في الواقع شكل ومظهر الفيلم، ويحاكي أسلوب الرسوم المتحركة 12 إطارًا في الثانية المستمر معظم أوقات العمل الفني، لحسن الحظ، يمكن لكل من يعترض على معدل الإطارات أن يقوم بتعطيل عمل تلك الإضافة بسهولة وفقا لتصريحات James Stevenson من فريق التطوير.

بعد أن تحدث فريق التطوير في الفترة الماضية عن الفرق بين نسخة PS4 و PS5، عاد وأكد إمكانية الوصول للزي الجديد لأي لاعب من خلال الاستمرار في اللعبة وأنه لن يكون حصريًا للطلب المسبق، رغم ذلك يضمن لك الحجز المسبق الوصول للبدلة أسرع من أي شخص آخر.

Spider-Man: Miles Morales تصدر في 12 نوفمبر 2020 على PS4 و PS5 وأشيع مؤخرا الكشف عن مراجعات اللعبة الرسمية في 6 نوفمبر، بينما كان من المحبط رفع سعر اللعبة على المتجر السعودي في الفترة الماضية بشكل مفاجئ.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق