في Spider-Man Miles Morales لن نتحكم بأي شخصية جانبية – فقط البطل مايلز

رغم النجاح الذي حققته لعبة Spider-Man الصادرة عام 2018 ونيلها تقييمات مرتفعة من المواقع بما فيها موقعنا الذي منحها تقييم لعبة ممتازة، لكن كان هناك أمر استوجب انتقاد اللاعبين وهو مسألة اللعب بشخصيات جانبية في اللعبة.

ففي إحجى المهام لعبنا مثلاً يشخصية Mary Jane صديقة الرجل العنكبوت وهي تتسلل في إحدى الأماكن وهذه المهمة لم ترق كثيراً للاعبين بسبب بطئ الرتم فيها وعدم احتوائها على المتعة التي قدمتها اللعبة بشكل عام.

ويبدو بأن المطور انتبه لهذه الناحية ولن يكررها في لعبة Miles Morales هذا ما أكده مخرج اللعبة Brian Horton بمقابلة له مع Game Informer حيث ذكر بأننا في هذه اللعبة سنلعب بشخصية مايلز فقط وهذا رداً على سؤال إن كنا سنلعب بشخصية أخرى مثل Ganke Lee أم لا؟

المخرج أضاف بأنهم يريدون التركيز هذه المرة على مايلز فقط وإظهار جانبي شخصيته الأولى حياته العادة والثانية كبطل خارق مع الموزانة باللعب ما بين الناحيتين سواء الأكشن السريع بملاحقته للمجرمين بالمدينة أو باللحظات الأبطئ التي سنعيشها معه أثناء حياته العادية والتي رأينا مشاهد منها في العروض السابقة خلال سيره بشوارع المدينة مع تساقط الثلوج.

هذا ونذكر بأن لعبة Spider-Man Miles Morales و Sackboy ستدعمان اللغة العربية بشكل كامل، لكن مع الآسف سيكون سعرها بالمتجر السعودي 60 دولار بدل من 50 السعر الرسمي المعلن من سوني.

Disqus Comments Loading...