أخبار

مايلز سيمنحكم شعوراً مختلفاً باللعب عن بيتر باركر في Spider-Man Miles Morales

في موسم الأعياد ومع إطلاق بلايستيشن 5 سنحصل على لعبة Spider-Man Miles Morales كحصرية إطلاق للجهاز وهي لعبة مستقلة بحجم Uncharted: The Lost Legacy.

بالرغم من أن هذه اللعبة تحمل اسم سبايدر مان لكن المطور يرغب بتقديم تجربة مختلفة فيها عن ما عشناه سابقاً مع سبايدر مان، هذا ما تحدث به مخرج اللعبة في مقابلته الأخيرة حيث ذكر بأنهم سيعمدون إلى التركيز على إظهار الاختلاف بين شخصيتي مايلز وبيتر باركر أثناء اللعب، هذا يشمل اختلاف أساليب وطرق اللعب بينهما فلكل منهما قدراته الخاصة.

في اللعبة سنرى بأن باركر سيعلم مايلز كيف يتحكم في قدرات الرجل العنكبوت، وبينما سيتلقى مايلز من بيتر الأساسيات لكنه سيعمل على تنفيذها بأسلوبه الخاص، كذلك ستحظى هذه الشخصية بالأنيميشن الخاص بها والحركات المميزة التي تتفرد بها. وبالتالي سنحصل على ميكانيكيات لعب جديدة في هذه اللعبة.

كذلك قصة اللعبة ستعكس الاختلاف بين الشخصيتين فبينما يتحفظ بيتر عن كشف هويته أمام المقربين منه سنجد بأن مايلز لا يمانع من مشاركة أهله وأصدقائه بحقيقة من يكون. اللعبة ستقدم قصة كاملة تستكمل ما بدأ المطور به في سبايدر مان للبلايستيشن 4 وتروي حكاية تحول مايلز للرجل العنكبوت. وستحصل على فصل كامل يستعرض حياة “مايلز موراليس” بعد نهاية لعبة Spider-Man الماضية.

اقرأ أيضاً: سبايدر مان مايلز مورالس ستدعم خيارًا للعب على 4K/60fps

من ناحية أخرى شاركنا Insomniac Games بصورة جديدة للعبة (أعلاه) تتألق فيها تقنية تتبع الأشعة فنرى الإنعكاسات على الأسطح المائية بشكل جميل، وطبعاً لم ينسى إظهار بقع المياه والتباهي بها هذه المرة بعد أن كان اختفائها محل انتقاد باللعبة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق