أخبار

رفع سعر Spider-Man Miles Morales في المتجر السعودي بشكل مفاجئ!

يحظى متجر بلايستيشن السعودي بسجلٍ حافلٍ من الإخفاقات– ولعل آخرها رصد ألعاب PS4 بأسعار خيالية أثارت استياء ودهشة اللاعبين. وعلى الرغم من إصلاحهم ذاكَ الخلل، إلا أننا نعودُ بجدلٍ جديد مع المتجر السعودي، وهذه المرة مع لعبة Spider-Man Miles Morales.

فعلى الرغم من أن Sony حددت سعر اللعبة بنحو 50 دولارًا في أكثرية المتاجر العالمية، إلا أن متجر بلايستيشن السعودي يُدرج لعبة الرجل العنكبوت الجديدة بنحو 60 دولارًا في الوقت الراهن.

رصد لعبة Spider-Man Miles Morales على المتجر السعودي بسعر 60 دولارًا:

Spider-Man Miles Morales

وبمقارنةٍ مع المتجر الأمريكي، نرى أن سعر اللعبة تمامًا كما أعلنت الشركة ذات الأصول اليابانية بصفة رسميَّة، عند 50 دولارًا:

ولا تقتصر الأمور عند ذلك، إذ رصد اللاعبون توفُّر لعبة «Sackboy: مغامرة فتى» بسعر 70 دولارًا أمريكيًّا– على الرغم من توفرها مقابل 60 دولارًا فقط في المتجر الأمريكي.

Sackboy: مغامرة فتى بسعر 70 دولارًا في المتجر السعودي:

Sackboy: A Big Adventure في المتجر الأمريكي بسعرها الطبيعي:

وطلبت شبكة «سعودي جيمر» من «بلايستيشن السعودية» التعليق على ذلك، إلا أن أحدًا لم يَستَجِب حتى اللحظة. وسنقوم بتحديث الخبر في حال جدَّد جديد.

وفي شأنٍ متصلٍ، كشفت شركة «بلايستيشن السعودية» النِّقاب اليوم عن الغلافيْن الرسمييْن للعبتيّ Spider-Man Miles Morales و Sackboy فيما أكدت أنهما ستدعمان اللغة العربية بشكلٍ كامل.

يُشار إلى أن تطوير Miles Morales اكتمل في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري، فيما مقررٌ أن تنطلق في الثاني عشر من شهر نوفمبر التالي، مع انطلاق جهاز PS5 بعددٍ من الدول المُختارة. وسيصل الجهاز إلى أراضي المملكة العربية السعودية رسميًّا في التاسع عشر من نوفمبر.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق