أخبار

Spider-Man باتت أسرع الألعاب مبيعاً هذا العام في بريطانيا

Spider-Manالتقييمات العالية جداً التي حصلت عليها اللعبة الممتازة Spider-Man من النقاد كانت مؤشر قوي على مدى نجاح هذه اللعبة، وبالفعل مع نشر الوكالات المتخصصة برصد المبيعات في مختلف الأسواق نتائج تقاريرها بعيد طرح اللعبة تبين أكثر مدى النجاح الذي تحققه.

حيث نشرت اليوم وكالة GFK البريطانية تقرير تشير فيه إلى أن لعبة Spider-Man حققت أرقام قياسية بمبيعاتها في بريطانيا، حيث باتت اللعبة الأسرع مبيعاً بين ألعاب 2018 متجاوزة صاحبة هذا اللقب سابقاً وهي لعبة  Far Cry 5 والتي طبعاً صدرت على اكسبوكس ون والحاسب إلى جانب بلايستيشن 4.

كما علمنا بأن مبيعات Spider-Man بأسبوع إطلاقها بلغت تقريباً ضعف مبيعات God of War ، كذلك حققت رقم قياسي آخر فهي الآن أسرع ألعاب Marvel مبيعاً بالتاريخ متفوقة على LEGO Marvel Super Heroes بفارق كبير.

لكنها لم تستطع أن تتفوق على Batman: Arkham Knight بلقب أفضل ألعاب الأبطال الخارقين مبيعاً ولكن لا ننسى أن هذه اللعبة صدرت على أجهزة مختلفة وطرحت عام 2015 حيث لم تكن آنذاك المبيعات الرقمية عالية كما هي الآن وطبعاً وكالة GFK لا تحتسب بتقاريرها المبيعات الرقمية.

إليكم أدناه جدول الألعاب الأكثر مبيعاً في بريطانيا بالأسبوع المنتهي في 8 سبتمبر:

Last Week This Week Title
New Entry 1 Spider-Man
New Entry 2 Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age
3 3 Grand Theft Auto V
1 4 F1 2018
4 5 Crash Bandicoot: N.Sane Trilogy
2 6 Pro Evolution Soccer 2019
6 7 Mario Kart 8: Deluxe
New Entry 8 Destiny 2: Forsaken
7 9 PlayerUnknown’s Battlegrounds
12 10 LEGO The Incredibles
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق