أخبار

مطور Spider-Man سيترك الباب مفتوحًا للعمل على جزءٍ ثانٍ!

Spider-Man PS4

شارك المخرج الإبداعي Bryan Intihar الجماهير ببعض التفاصيل الهامة عن لعبة Spider-Man في لقاءٍ عُقِدَ معه اليوم.

أولًا، ذكر Intihar أن تصميم شخصية Electro كان الأكثر صعوبةً وتحديًا، وألمح إلى أن تصميم «وجههُ النجمي» الأصلي لم يكُن ليصبح مناسبًا، وعوضًا عن ذلك، قرر الفريق الأمريكي إضفاء ندبةٍ على وجهه «والتي ستمنحك نفس المفهوم».

وبما أننا نتحدث عن الشخصيات، أكَّد المسؤول أن استوديو Insomniac Games كرَّس مجهوداتٍ كبيرةٍ وقام بالعديد من الأبحاث بشأن الشخصيات قبل الولوج إلى عملية التطوير، وذلك بما يشمل النظر إلى خصائصها الفيزيائية وتاريخها والعالم الخاصّ بها وحتى كيفية جعلها تبدو معاصرة وحديثة.

وبالحديث عن Mary Jane، أوضح Intihar أن تصميمها لم يُشكِّل ذاك التحدي، وأنها ستمنحك شعور «الشخص البارع».

وبالإضافة إلى ذلك، أشار المخرج إلى أن قرارهم بشأن عدم إظهار فريق Avengers في اللعبة يرجع إلى سببين، أولهما هو أن شركة Square Enix تعمل في الوقت الراهن على لعبة مخصَّصَة من أجل فريق المنتقمين ذاك. والثاني، أن التكفُّل بأمر فريق Avengers كاملًا سيكون صعبًا عليهم في Insomniac Games – أي سيفوق قدراتهم.

وفي الأخير، سُئل السيد Intihar ما إن كانت القصة في هذا الجزء قد صممت لتكون مكتفيةً بذاتها ومتكاملة أو أن الفريق سيترك الاحتمالات مفتوحة للعمل على تكملة. وهنا، جاء رد المخرج مختصرًا وبسيطًا ومباشرًا:

أنا أحب أن أفكر في المستقبل.

يُذكر أن Spider-Man ستنطلق في السابع من سبتمبر، حصريًا على PS4 وستدعم اللغة العربيَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق