E3 2018مقالات

استخدم العالم لمصلحتك في Spider-Man (تغطية E3 2018)

Spider-Man

لعبة Spider-Man اخترناها كأكثر لعبة منتظرة هذه السنة، والسبب كان جودة لعبة المطور السابقة Sunset Overdrive والتي تميزت في قدرة اللاعب على التنقل والقتال.

لعبة Spider Man حصرية للبلايستيشن ٤ وستصدر يوم ٤ سبتمبر المقبل، هي لعبة تتحكم فيها بالشخصية الشهيرة في مدينة نيويورك. رسوم العالم ممتازة وتعج بالحياة، وتستطيع رؤية المدينة إلى مدى بعيد.

بالنسبة للتنقل في عالم اللعبة فقد كان ممتازًا، سلس وسريع جدًا، فتستطيع المشي على جوانب العمارات، والقفز بين المباني واستخدام شبك العنكبوت لسحب نفسك للأمام وللأعلى. القتال كان أيضًا سلساً ومتنوعًا، وهو شبيه بذاك في لعبة باتمان، فتستطيع تفادي الضربات والقفز من فوق العدو، وتستطيع أيضًا استخدام العالم من حولك، مثل سحب ماسورة أو لوح وضرب الأعداء به، وكذلك رمى الأعداء بشبك العنكبوت عن بعد، وأيضًا مباغتة الأعداء عن طريق ضربهم من ارتفاع شاهق، وهناك أدوات تستطيع استخدامها مثل متفجرات وغيرها.

هناك دائمًا مهام جانبية تقوم بها في المدينة مثل إيقاف عملية سطو مسلح أو الاستحواذ على وكر للمجرمين عن طريق القضاء على موجات من الأعداء هناك. لم أتمكن من تجربة مهام القصة وهي ما سيحدد عمر اللعبة، وكذلك تطوير الشخصية، لكن القاعدة التي جربتها، وهي مدينة كبيرة ممتازة مع تنقل سريع ونظام قتال جيد كانت كافية لجعل اللعبة أكثر لعبة منظرة بالنسبة لي هذه السنة.

الوسوم
اظهر المزيد

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق