أخبار

مبيعات Spider-Man الرقمية تخطت 2.17 مليون نسخة في سبتمبر

Spider-Man

على الرغم من أن المشروع لم يأتي من تطوير استديوهات الطرف الأول التابعة لسوني، إلا أن Spider-Man تمكنت أن تصبح أضخم إطلاق حصري لجهاز PS4 هذا الجيل متفوقة على العديد من العناوين المميزة بما في ذلك God of War و Uncharted 4.
 
لعبة الأكشن الصادرة في الشهر الماضي لم تتمكن من التغلب على مبيعات Destiny 2 الرقمية في سبتمبر، ولكن رغم ذلك وصلت إجمالي المبيعات الرقمية لأكثر من 2.17 مليون نسخة مباعة لتتواجد في صدارة حصريات Sony متفوقة بشكل طفيف على God of War والتي تمكنت من أن تصبح أسرع لعبة حصرية مبيعا في تاريخ أجهزة بلايستيشن.
 
Spider-Man استحوذت على هذا اللقب ايضا بعد بيع 3.3 مليون نسخة في أول 3 أيام من طرحها بالأسواق سواء مبيعات رقمية أو مبيعات متاجر التجزئة، الأمر الذي يوضح جهود استديو Insomniac في تقديم تجربة مميزة ترقى لتطلعات اللاعبين، ولعل الإنجاز الأكبر هو تصدر مبيعات اليابان في شهر سبتمبر، وهو أمر نادر الحدوث مع الألعاب الغربية.
 
في ظل حصول Spider-Man على أول محتوى إضافي منذ أيام قليلة بعنوان The Heist ووجود المزيد من الإضافات في نوفمبر وديسمبر، لا شك أن نجاح اللعبة سيستمر لفترة أطول، كذلك يمكنكم التعرف على تقييمنا لأول توسعة للقصة من هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق