أخبار

Spider-Man يطارد Hammerhead في أول نظرة على المحتوى الإضافي الثاني للعبة

سواء أنتهيت من مطاردة Black Cat في المحتوى الإضافي الأول للعبة Spider-Man أو مازالت تستمتع بأحداث الإضافة، تم الكشف مؤخرا عن فيديو تشويقي جديد للتوسعة الثانية المخصصة لحصرية بلايستيشن 4 والتي تأتينا في وقت لاحق هذا الشهر بعنوان Turf Wars.
 
تقرير Dualshockers أوضح أن أعضاء عائلة Maggia الإجرامية ينقلون صراعهم الى شوارع مدينة نيويورك من خلال بث الرعب والخوف في قلوب سكان المدينة اعتمادا على أسلحتهم النارية التي تهدد كل من يعترض طريقهم، ويركز العرض الدعائي على تبادل لإطلاق النار واحتجاز رهائن في وضح النهار، حينما يأخذ Hammerhead على عاتقه مهمة استمرار الخارجين عن القانون في إزعاج سلطات المدينة والسيطرة على مراكزها الحيوية.
 

توسعة The Turf Wars تعد المحتوى الإضافي الثاني من أصل ثلاثة للعبة Spider-Man، وصدرت بالفعل إضافة The Heist في بداية أكتوبر في حين أن التوسعة الأخيرة Silver Lining تصدر في ديسمبر، ويمكن الحصول على الإضافات بشكل منفصل كل على حدة، أو شرائهم جميعا ضمن التذكرة الموسمية The City That Never Sleeps، في حين يصدر المحتوى الإضافي الثاني في 20 نوفمبر الجاري.

 
لعبة Spider-Man تمكنت من بيع أكثر من 2.17 مليون نسخة رقمية خلال شهر سبتمبر، ولكنها لم تتمكن رغم ذلك من إحتلال صدارة المبيعات البريطانية طوال الشهر عبر متجر بلايستيشن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق