أخبار

Spider-Man تصبح أسرع لعبة “بطل خارق” مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية

Spider-Man
لدى Sony قائمة ضخمة ومميزة من العناوين الحصرية التي حققت نجاحات ضخمة على مستوى المبيعات والتقييمات، ولكن رغم ذلك، تمكنت Spider-Man من تحطيم العديد من الأرقام القياسية في فترة قصيرة بعد طرحها بالأسواق، آخرها احتلال صدارة قائمة ألعاب الأبطال الخارقين الأسرع مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، بالرغم من أنها لم تأتي من استديوهات الطرف الأول التابعة للشركة اليابانية وإنما من فريق Insomniac.
 
المحلل المالي Mat Piscatella الذي يشاركنا تفاصيل أكثر حول مبيعات العناوين المختلفة كل فترة، تحدث مؤخرا عبر تويتر مؤكدا أن Spider-Man لم تحتاج أكثر من 3 شهور فقط لتصبح أسرع لعبة بطل خارق مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، والمثير للإهتمام حقا أن أرقام المبيعات لا تشمل أي عروض أو حزمات خاصة تصدر فيها اللعبة مع جهاز PS4 وإنما اقتصر على المبيعات الفعلية للعبة نفسها بالأسواق.
 
على الجانب الأخر أعلن استديو Insomniac مؤخرا عن إتاحة زي Raimi للشخصية بشكل مجاني لجميع اللاعبين اليوم، وبالنظر إلى النجاح المدوي الذي حققه العنوان في الفترة الماضية، لا شك أن التحضيرات للجزء الثاني ستبدأ قريبا ولكنها لن تنتهي في أي وقت قريب.

غدا الجمعة الموافق 21 ديسمبر هو موعدنا مع المحتوى الإضافي الثالث والأخير للعبة Spider-Man بعنوان Silver Lining ويركز هذه المرة على شخصية Silver Sable مع عودة منتظرة للعدو اللدود Hammerhead، بينما تركز أحداث القصة على محاولة Sable استعادة شركتها التقنية بطريقة غير مألوفة، وفي ظل وجود Yuri Watanabe قائد شرطة نيويورك في أجازة، سيتوجب على الرجل العنكبوت الإعتماد على حلفاء جدد للحفاظ على مجرى العدالة في المدينة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق