أخبار

لاعبو Spider-Man يتَّهمون المطور بعمل Downgrade.. والمطور يرد

Spider-Manنحن ندرك تمامًا كم أن يتحرَّق الكثيرون شوقًا للعب Spider-Man بعد أيام. ولكن، يبدو أن الحال قد وصل ببعض المهووسين إلى تميحص عروض اللعبة المختلفة، إلى أن وجدوا أمرًا دفعهم للشجار مع استوديو Insomniac.

 

فبالتدقيق في العرض الأول للعبة، نرى معركةً تدور في موقع بناءٍ مع بعض الأعداء، وبجوارهم ما يُشبه بِركةً مائيةً صغيرةً كوَّنتها الأمطار. لكن وفي العروض الأخيرة، من الواضح أن المطور الأمريكي قد قرر التخلّي عن تلك البِركة، كما ترى:

وعلى الرغم من عدم إيضاح أسباب هذا التغيير بشكلٍ رسمي، إلّا أن البعض اعتبره “Downgrade” لأن البِرك المائيَّة مرتبطة بتكنولوجيا الإضاءة والانعكاسات وهو ما قد يؤثر على أداء اللعبة ومعدل الإطارات.

وبالطبع إدّعاءٌ كهذا وصل إلى الاستوديو، والذي أكَّد أن الحال ليس كذلك على الإطلاق وأنها عملية تغيير عادية حدثت كما يحدث في أي عملية تطوير، بل وأضاف بأن هنالك بعض الأماكن التي تحوي على العديد من البِرك المائيَّة دون مشكلات:

يُشار إلى أن Spider-Man ستصدر في السابع من سبتمبر القادم، حصريًا على Playstation 4، وستدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل، وتحديدًا، باللهجة المصريَّة

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق