أخبار

Sony و Marvel تحطمان الرقم القياسي «لأكبر تجمُّع لـ Spider-Man في العالم»!

Spider-Manتتربع Spider-Man حاليًا على عرش مبيعات الألعاب في مختلف الأنحاء وتحطم عددًا من الأرقام القياسيَّة على هذا الصعيد. لكن وعلى صعيدٍ أقل جديَّة، استهدفت شركتا Marvel و Sony تحطيم رقم قياسيٍ من نوعٍ خاص — وقد فعلاها فعلًا.

 

في حدث Stockholm Comic Con، جمَّعت Marvel و Sony أكثر من 500 شخصٍ يرتدون زيّ الرجل العنبكوت لتحطيم الرقم القياسي المُسجل سابقًا في «أكبر تجمع لأشخاصٍ يرتدون زيّ Spidy في مكانٍ واحد»!

والمثير للغرابة أكثر أن رئيس تحرير مجلَّة Marvel السيد C.B. Cebulski قد شارك الصورة عبر حسابه الرسمي عبر Twitter، شاكرًا الناس على هذا «الإنجاز».

على أيَّةِ حال، يُشار إلى أن Spider-Man انطلقت حصريًا على Playstation 4 قبل أسبوعين تقريبًا، وحققت إنجازات حقيقية تتمثل في احتلال صدارة المبيعات في مختلف الأنحاء، بما يشمل اليابان، فيما حصلت على تقييم «ممتازة» من قبل الزميل “عصام الشهوان”.

لعبة محبوكة بتحكمها ولعبها ومسلية للغاية وإن لم تقدم الجديد، يميزها سهولة وسلاسة الحركة والتنقل ومتعة القتال وإن كان بسيطًا، مع رسوم وقصة مناسبين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق