أخبار

رسميًا: حصرية بلايستيشن Spider-Man ستدعم اللغة العربيَّة

Spider-Man

يبدو أن شركة Sony مستمرةٌ في الإيفاء بوعدها، فيما يتعلق بدعم الأسواق العربيَّة.

أعلنت شركة Playstation عن دعم لعبة Spider-Man الحصريَّة للغة العربيَّة، بصفةٍ رسميَّةٍ، اليوم.

وجاء التأكيد، عبر الحساب الشرق أوسطي التابع للشركة ذي الأصول اليابانيَّة، حين ردَّ مسؤول الحساب على سؤال أحد المتابعين بشأن دعم لغتنا المجيدة، على هذا النحو:

ويعود الإعلان عن لعبة الأكشن هذه إلى حدث E3 من العام ما قبل الفارط. وتقع أحداث هذا الجزء في عالمٍ مفتوحٍ في نسخةٍ من مدينة New York City الأمريكية. وسيأخذ اللاعبون دور الشاب -يبلغ 23 عامًا- Peter Parker وسيُقاتلون أشرارًا أمثال Kingpin و Mister Negative.

واشتهر مطور هذه اللعبة Insomniac Games بسلسلة Ratchet and Clank بشكلٍ رئيس. وعلى الرغم من ذلك، كان قد أخرج لنا بعض الألعاب الجيّدة في السنوات الأخيرة، منها لعبة التصويب Fuse ولعبة الأكشن الأسطورية Sunset Overdrive على Xbox One حصرًا. والآن جاء دور الحصريات لمِنصة Sony – على ما يبدو.

يُشار إلى أن Spider-Man ستنطلق في السابع من سبتمبر القادم، حصريًا على PS4. ولا تنسَ الإطلاع –من هنا– على رأينا المبدئي عنها بعد تجربتها في معرض E3 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق