أخبار

تقارير تشير لاحتمال ظهور Doctor Strange في Spider-Man 2 على PS5

في موسم أعياد 2020 سنحصل على لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales على بلايستيشن 5 ولكنها ليست الجزء المكمل لأحداث اللعبة التي صدرت على بلايستيشن 4 وحققت نجاحاً كبيراً.

حيث سبق وأكد مخرج اللعبة بأن بيتر باركر سيعود لتقمص شخصية الرجل العنكبوت في جزء جديد سيصدر للبلايستيشن 5 مستقبلاً، واليوم كنا أمام تقرير يخص هذه اللعبة أو بالأحرى ضيف سيحل عليها.

حيث نشر موقع WGTC تقريراً يقول فيه بأنه حصل على معلومات تخص سبايدر مان 2 من نفس المصدر الذي سبق وأخبره عن مشاركة  Ahsoka Tano في The Mandalorian وكذلك عن أن She-Hulk قادم لخدمة ديزني بلس وتم إثبات صحة هاتين المعلومتين عبر الكشف رسمياً عنهما بالفعل.

اقرأ أيضاً: تفاصيل جديدة حول لعبة سبايدر مان Miles Morales

التقرير يقول بأن المصدر أكد ظهور شخصية Doctor Strange إحدى أبطال مارفل الخارقين في لعبة سبايدر مان 2 القادمة لكن لم يتم توضيح حجم الدور الذي قد تلعبه الشخصية باللعبة أو إن كانت فقط ستظهر كضيف لفترة قصيرة، لكن بحكم أن لعبة الرجل العنكبوت وعنوان الأفنجرز يقعان بنفس العالم يعتقد بأن يساهم دكتور سترينج مثلاً بإقناع سبايدي بالانضمام لفريق المنتقمين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق