تلعب شخصية فينوم دورًا رئيسيًا في أحداث لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة، وشاركنا استوديو Insomniac مؤخرًا تفاصيل أكثر حول الوحش المدمر وكيف سيؤثر على مجريات الأحداث.
تحدث فريق التطوير إلى Entertainment Weekly لشرح أسباب اختيار Venom باعتباره الشرير الرئيسي للعبة، وذلك لأن Insomniac أراد خصمًا مختلفًا تمامًا عن Doctor Octopus، الشرير الرئيسي في اللعبة الأولى.
قال فريق التطوير:
أردنا تجربة شيء مختلف تمامًا، ولا أعتقد أنه يمكنك أن تكون مختلفًا عن Doc Ock أكثر مما يفعله Venom. الأمر يتعلق بالقوة، إنه يتعلق بمشاركة بيتر أكثر بكثير في إنشاء Venom. أعتقد أن هذا ما جذبنا نحو الشخصية.
ما يمثله توني هو تلك الرابطة بين فينوم والمضيف، أعتقد إن اختيار توني جعلنا نشعر بمزيد من الثقة في التصميم المرئي للشخصية
تحدثت جاسيندا تشيو، المخرجة الفنية الرئيسية أيضًا عن توصيف فينوم في اللعبة، وقالت:
كان أحد التحديات التي واجهتنا خلال الإنتاج هو، إلى أي مدى يتحدث Venom؟، أتذكر أننا قمنا ببعض المفاهيم في وقت مبكر، مثل هل لدى Venom شفاه؟ هل يضحك؟ هل يبتسم؟ هل يعبس؟ إنه خيط رفيع بين جعل هذا المخلوق مخيفًا والترهيب، ولكن بعد ذلك يمكن الارتباط به.
يشار إلى أن Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر في 20 أكتوبر حصريًا على PS5.