أخبار

سبنسر يؤكد ارتفاع بمعدل مستخدمي Xbox بعد تفشي كورونا وفخور بدور صناعة الألعاب

فيروس كورونا تسبب بالكثير من الآثار السلبية في عالمنا بينها إجراءات عزل وإغلاق محلات وتأجيل معارض الألعاب لكن يبدو بأن له نتائج إيجابية على قطاع الألعاب أيضاً على الأقل هذا ما تبين من تصريحات رئيس Xbox

حيث نشر بداية Phil Spencer رسالة وجهها للاعبين قال فيها بأنه يفتخر بكونه جزء من صناعة ساعدت الناس خلال فترة بقائهم بالمنازل هذه الأيام وتمثل وسيلة للهرب من هذه الحالة وتؤمن متعة للاعبين.

وهنا سأله أحدهم حول جاهزية السيرفرات لتحمل تزايد أعداد اللاعبين حول العالم، فقال سبنسر بأنه بالفعل هنالك زيادة بمعدلات الاستخدام لكل شيء وهنا ربما يقصد خدمات اكسبوكس باس وشبكة اكسبوكس لايف وبعدها وجه الشكر لكل العاملين والمهندسين والفرق التقنية بالشركات الذين يعملون بجهد لتأمين عمل الخوادم بسلاسة ودون مشاكل رغم الضغط الكبير الذي يتسبب به هذا العدد من المستخدمين.

طبعاً تصريحات سبنسر تأني بالتزامن مع أخبار أخرى مشابهة تتحدث عن ارتفاع كبير بأعداد اللاعبين تشهده منصة ستيم حيث بلغ عدد اللاعبين النشطين نحو 20 مليون لاعب، وكنا يوم أمس قد نقلنا لكم خبر عن تسجيل أرقام قياسية جديدة للعبة Counter-Strike: Global Offensive بفضل كورونا. بجانب أنباء صباح اليوم عن تعطل شبكة اكسبوكس التي ربما تأثرت من الضغط الكبير للمستخدمين عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق