أخبار

سبنسر: النقلة مع Xbox Series X ستكون ضخمة مثل الانتقال من 2D إلى 3D

يرى رئيس قِسم إكسبوكس في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer أن جهاز Xbox Series X سيقدم قفزة ضحمة بين الأجيال لم تحدث منذ وقتٍ طويل.

وتجلى لنا ذلك من التغريدات التي نشرها «سبنسر» عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث تحدث عن الجيل القادم وعن دعمه بالأخص لتقنية تتبع الأشعة (Ray-Tracing) والتي ستعمل بشكلٍ مبهر لتقديم تجارب مذهلة.

وبجانب ذلك، قال الرئيس أن تقنية Dynamic Latency Input ستكون واحدة من المحاور الرئيسية التي ستحدث فارقًا في التجربة. وأضاف مؤكدًا أن الإحساس تجاه ألعاب الجيل القادم سيكون مغايرًا بنفس الطريقة التي انتلقنا بها من الألعاب ثنائية الأبعاد إلى الألعاب ثلاثية الأبعاد– بسبب التقدم الكبير في مواصفات أجهزة الألعاب المنزلية.

ستكون تقنية تتبع الأشعة رائعة على الجهاز. أنا أركز بشدة على العمل الذي نقوم به حول تقنية Dynamic Latency Input. ومن وجهة نظري، سيتغيَّر شعور وشكل ألعاب الجيل القادم بشكل جذري تمامًا كما حدث عند الانتقال من ألعاب 2D إلى ألعاب 3D؛ بفضل ترقية المعالج المركزي وتقنية DLI وسعة الذاكرة و SSD.

يُشار إلى أن Xbox Series X سينطلق في موسم أعياد العام الجاري ولا نية للتأجيل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق