سبنسر يتوقع تفوق Xbox Series S على شقيقه الأكبر بالمبيعات مستقبلاً

منذ الكشف عن Xbox Series S ونحن نسمع آراء متضاربة حوله من قبل المطورين والإعلاميين حتى أن مخرج Detroit انتقده وقال أنه مزعج ومربك للاعبين والمطورين لذا في مقابلة سبنسر اليوم مع كوتاكو كان لابد من الحديث عنه.

بالبداية أقر سبنسر بأن وجود سيريس اس سيعني فعلاً مزيد من العمل والجهد المبذول من قبل المطور كي يطلق ألعابه على جهازين بمواصفات مختلفة مما يعني تعب أكثر مما هو الأمر مع وجود منصة بمواصفات موحدة.

لكن سبنسر ذكر بأن هدفهم من إطلاق الجهاز هو توسعة قاعدة جمهورهم ورقعة الشركة بالسوق عبر توفير جهاز بسعر رخيص نسبياً يمكن أن يجذب شريحة لاعبي اكسبوكس 360 الذين تخلوا عن اكسبوكس ون الجيل الحالي وحتى لو قرر هؤلاء شراء بلايستيشن 5 فإن اقتناء سيريس اس بمبلغ 300 دولار قد يكون أمر متاح لهم أيضاً كجهاز ثانوي.

والمفاجأة كانت بتوقع مايكروسوفت أن يتمكن سيريس اس على المدى البعيد من تخطي مبيعات شقيقه الأكبر سيريس اكس نظراً لسعره الذي سيكون بمتناول شريحة واسعة من الزبائن المحتملين. بينما سيتغلب الجهاز بالعتاد الأقوى في الفترة الأولى للإطلاق بسبب إقبال الأشخاص عشاق التقنية والمهوسيين بالأداء العالي باقتنائه.

كذلك أكد سبنسر بأن اكسبوكس سيريس اس يتغلب الآن على سيريس اكس في شاشات تحميل بعض الألعاب لكون الجهازين يعتمدان على نفس وحدة SSD بنفس السرعة  لكن حجم حجم الرسوميات وحزم الـ Textures والأصول هي أقل على اكسبوكس سيريس اس كونه لايدعم 4K.

هذا وكان رئيس بلايستيشن قد صرح بالقول بأن الأجهزة مثل Xbox Series S لم تحقق نتائج جيدة في الماضي.

Disqus Comments Loading...