أخبار

شركات الطرف الثالث ستدعم برنامج Xbox Play Anywhere في الوقت المناسب

Xbox Play Anywhere

تحدث رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” عن الوضع الراهن الخاصة ببرنامج Xbox Play Anywhere. تستهدف مايكروسوفت من هذا البرنامج سد الفجوة بين لاعبي PC ولاعبي إكسبوكس، والجمع بين المجتمعيْن.

Xbox Play Anywhere هو برنامج يخوِّلُك من شراء ألعابك على إكسبوكس ون ويندوز 10 في نفس الوقت وبتكلفة نسخة واحدة، كما يمكنك من نقل ملفات الحفظ والتقدم بين النظامين بسهولة.

عند النظر لقائمة الألعاب الداعمة للبرنامج، نرى أن غالبيتها من ألعاب الطرف الأول الخاصة بمايكروسوفت، لكن وفقًا لتصريحات “سبنسر” فإن البرنامج سيدعم بعض شركات الطرف الثالث الكبيرة، مثل “يوبيسوفت، وأكتيفيجن، و EA.. وغيرهم:

أود أن أقول أن بعض الشركات الناشرة من الطرف الثالث ستدعم برنامج Xbox Play Anywhere وهو يريدون معرفة كيفية عمله لدينا. فهناك دائمًا الخوف من “هل ستقومون بتوفير لعبتين بسعر لعبة واحدة؟” وأنا سأقول أنني أعتقد أن فئة قليلة جدًا من الناس هم من يشترون نسختين من نفس اللعبة، واحدة على PC، والأخرى على الجهاز المنزلي. وبالتالي، كل ما ستفعلونه هو مجرد السماح للعميل بلعب لعبتكم وقتًا أطول، وفي كثير من الأحيان.

ردة الفعل التي أتتنا من مجتمع Xbox ID حمستنا لما هو قادم مع Xbox Play Anywhere وأعتقد أن شركات الطرف الثالث ستأتي في الوقت المناسب. وأعتقد أن الأمر سيكون حسب رغبة اللاعبين حقًا، وفعلًا، عاينّا ردود الأفعال في وقتٍ مبكرٍ مع البرنامج في لعبتي ReCore و Forza Horizon 3 والناس أكدوا أن البرنامج مفيد، وهذا أمرٌ عظيم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق