أخبار

رئيس اكسبوكس: قائمة ألعابنا لعام 2016 لاقت استحسان كبير من اللاعبين

Phil Spencer

من المؤكد بأن مايكروسوفت تعيش أسعد لحظاتها في هذه الاشهر فهي ومنذ طرح Xbox One S بالأسواق في أغسطس الماضي وهي تتربع على عرش المبيعات في كل من أمريكا وبريطانيا واستراليا.

ومع حلول موسم الأعياد واحتدام المنافسة أكثر بسوق الالعاب قرر Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس الإدلاء بتصريح أعرب فيه عن فخره بما حققته الشركة مع اكسبوكس ون وسعادته بإقبال اللاعبين الكبير على ألعاب الجهاز هذا العام حيث قال:

في قسم اكسبوكس لدينا رؤية واضحة، فنحن نضع اللاعب نصب أعيننا ويكون هو المحور الاساس في أي قرار نتخذه، فمع شبكة اكسبوكس لايف أردنا أن نقدم الشبكة الاسرع والافضل لناحية خدمات اللعب الجماعي حيث يوجد هنالك الآن ميزات عدة مثل النوادي والبحث عن المجموعات وميزة Xbox Arena كل هذه الميزات هدفها تقديم أفضل تجربة لعب.

ولكن لماذا نحن نشتري الأجهزة المنزلية؟ من أجل أن نلعب ألعابنا المفضلة عليها، ونحن في هذا العام قدمنا مكتبة ألعاب حظيت باستقبال كبير من قبل اللاعبين مثل ReCore to Gears of War 4 و Forza Horizon 3، ونحن نلتزم بتقديم أفضل الالعاب الحصرية التي تشعر اللاعب بجدوى استثماره في اقتناء اكسبوكس ون.

هذا ونذكر بأن آخر حصرية ستقدمها مايكروسوفت للاعبين في عام 2016 ستكون لعبة Dead Rising 4 من كابكوم التي ستصدر في 6 ديسمبر المقبل على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق