أخبار

رئيس Xbox لم يكتفي بعد من عمليات الاستحواذ وضم الفرق لاستوديوهات اكسبوكس

سمعنا مؤخراً شائعة تقول بأن مايكروسوفت تضع عينها على شراء قسم الألعاب في شركة Warner Bros لصالح استوديوهات Xbox لتنافس بهذا شركات أخرى أبدت نفس الرغبة مثل EA، تلك الشركة تمتلك فرق عريقة وهذا يفسر حماس الشركات للاستحواذ عليها.

اليوم رئيس Xbox سبنسر تحدث مع GamesIndustry.biz عن عمليات الاستحواذ فأوضح بأنه رغم أن أخبار الاستحواذات قد خفتت مؤخراً لكن هذا لا يعني بأنهم انتهوا من الأمر، وهم لم يتلقوا أي إيعاذ من إدارة مايكروسوفت للإبطاء في مساعي الاستحواذ على فرق جديدة وهم حالياً يجرون مفاوضات ونقاشات مع عدد من الاستوديوهات لضمها لفرق اكسبوكس وهم لن يقوموا بإتمام أي صفقة إذا لم يجدوا بأنها الخطوة الصحيحة.

سبنسر أكد باللقاء بأنهم يسعون لتكون الفرق التي استحوذوا عليها جزء من منظومة اكسبوكس لكن بنفس الوقت الحفاظ على هوية الفريق الخاصة به، وهم يقدمون كل الدعم اللازم لاستوديوهات اكسبوكس وهذا من أعلى المراكز الإدارية بدء من مدير مايكروسوفت التنفيذي Satya Nadella ومديرتها المالية Amy Hood.

اقرأ أيضاً: 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق