أخبار

رئيس اكسبوكس: نستمع للانتقادات وسنقوم بالاستثمار أكثر بألعاب الطرف الأول

اكسبوكس

كشفت مايكروسوفت بالأمس عن تولي Matt Booty الذي كان مسؤولاً عن جميع ما يتعلق بلعبة Minecraft لمنصب نائب رئيس استوديوهات مايكروسوفت، ويبدو بأن تولي Matt هذا المنصب هو جزء من خطط Phil Spencer رئيس اكسبوكس للتوسع أكثر بسياسة تقديم ألعاب الطرف الأول لاكسبوكس ون.

ففي آخر مقابلة أجريت مع سبنسر أكد فيها بأن هذا هو جزء أساس من وعدهم بتقديم استثمارات أكثر بمجال الحصريات وتحدث عن الدور الذي سيلعبه Matt بقيادة هذه الاستراتيجية.

أنا لست أصم حيال ما يثار عن حاجتنا للاستثمار أكثر بمجال ألعاب الطرف الأول، نحن الآن بالطبع بوضع نقوم فيه بالاستثمار بشكل أكبر ونحن سنستمر بفعل هذا الشيء، عندما أنظر للدور الذي سيتولاه Matt  ومسؤولياته هو وفريقه فهو يتمحور خاصة حول مستقبل محتويات الطرف الأول الخاصة بنا.

أنا أشعر بأنه مع كل قائد لدينا هنالك خطط موضوعة مسبقاً وأنا راضي عن هذه الخطط، ونحن نعلم بأن الخطط الخاصة بالاستوديوهات تتوسع، ومع توسعنا فإن تعيين قادة جدد يعني بأنه بإمكاننا جذب استثمارات أكثر ويصب بالاستراتيجية التي وضعناها.

وبدوره كشف Matt عن سعيه لمد الجسور بين استوديوهات مايكروسوفت بحيث يتم تبادل الخبرات بين بعضهم البعض مما يصب بمصلحة المشاريع الجديدة وتقديم أفكار مبتكرة والاستفادة من أحدث التقنيات التي تعمل عليها هذه الفرق، كما أكد بأن الشركة ملتزمة بالاستثمار في ألعاب الطرف الأول بشكل كامل لدرجة تعيينهم لشخص مسؤول عن مساعدة الاستوديوهات للدفع قدماً بمجال المحتويات الحصرية.

برأيك كيف سيساعد Matt بمجال الاستثمار بالحصريات؟ وماهي توقعاتك لمستقبل ألعاب الطرف الأول من مايكروسوفت؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق