الرئيسية / أخبار / رئيس Xbox يتردد في البحث عن أي استديو قادر على العمل على جهاز واحد فقط

رئيس Xbox يتردد في البحث عن أي استديو قادر على العمل على جهاز واحد فقط

Xboxتواجد “فيل سبنسر” رئيس Xbox في جلسة سؤال وجواب بمؤتمر باركليز العالمي لتكنولوجيا الإعلام والاتصالات للحديث عن خطط مايكروسوفت المستقبلية فيما يخص صناعة ألعاب الفيديو، وشارك الحضور تفاصيل هامة على مدار 30 دقيقة تحدث خلالها.
 
تقرير wccftech نقل على لسان “سبنسر” تردده في التعاقد مع أي فريق تطوير قادر على تطوير ألعاب الفيديو لجهاز واحد فقط، مؤكدا أن مفهوم الألعاب لم يعد مرتبط بالمنصة وإنما بالمستخدم نفسه، ولذلك تركز خطط الشركة على ثلاث عناصر رئيسية هي المحتوى ومجتمع اللاعبين وخدمة الحوسبة السحابية التي تعد الحلقة الأهم نظرا لأنها ستساعد مايكروسوفت في إيصال المحتوى والمجتمع للاعب على أي جهاز.
 
سبنسر أكد أنه يتردد بدون شك في البحث عن فريق تطوير قادر على تقديم الألعاب لجهاز واحد فقط نظرا لأن المستخدمون يلعبون حاليا على جميع الأجهزة، موضحا أن من يفكر بطريقة مختلفة يفوت على نفسه فرصة العمل على ألعاب تتاح للمستخدم في أي مكان يذهب اليه،ولذلك تركز الشركة جهودها على هواتف Android بسبب وجود مليار جهاز حول العالم، موضحا أن الحوسبة السحابية تربط جميع الخدمات سويا ويظهر ذلك في صناعة الألعاب والموسيقى والسينما.
 
تقارير سابقة أوضحت استمرار بحث مايكروسوفت عن المزيد من فريق التطوير، وأشارت لوجود مفاوضات مع استديو اعتاد العمل على ألعاب PlayStation في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...