أخبار

سبنسر يشعر بارتياح كبير حيال Xbox Series X بعد الكشف عن مواصفات PS5

بعد أن كشفت سوني عن مواصفات PS5 بدأت معركة الجيل المقبل وصراع الأقوى والأسرع بشكل حامي بين عشاق كل من الطرفين فكل منهما يريد إثبات أن جهازه المفضل هو الأجدر بالشراء بالجيل المقبل، لكن ماذا عن رأي مايكروسوفت بما قدمته سوني ومدى رضاها عن Xbox Series X

هذا كان جزء من محور الحديث بين Phil Spencer وموقع IGN حيث أثير موضوع عرض الكشف عن بلايستيشن 5 والانطباع الذي تكون لديهم بعده، حيث ذكر سبنسر بأنه دون شك شعر بشعور جيد حول الطريقة التي صمموا بها جهازهم والمزايا التنافسية فيه، وامتدح بعض مما ذكره سيرني أثناء عرض الكشف عن بلايستيشن 5 فقال بأنهم قاموا بعمل جيد مع معالجة الأصوات وتكنولوجيا SSD الخاصة بهم مذهلة وهو أحب ذلك.

اقرأ أيضاً: نظرة عن كثب على التكنولوجيا المتطورة التي ستدير محركات الوحش Xbox Series X

وتابع بالقول بأنهم رأوا ما قامت به سوني ولكن هذا جعلهم يأخذون نظرة شاملة على ما قدموه في اكسبوكس سيريس اكس بدء من المعالج المركزي إلى بطاقة الرسوم إلى الذاكرة العشوائية وكذلك بنية velocity  وحلول latency وميزة التوافق العكسي.

اقرأ أيضاً: القوة أم السرعة؟ نظرة على سياسة سوني مع PS5 لإرضاء المطورين واللاعبين

وختم بالقول بأنه عندما رأى ذلك العرض الخاص ببلايستيشن 5 شعر بارتياح كبير حول الخيارات التي قاموا بها مع جهازهم، وهو توقع ذلك مسبقاً. من ثم شكر سبنسر فريق مهندسي اكسبوكس الذي يثق بهم كثيراً. فالوصول لهذه النقطة والنتيجة تطلب الكثير من الوقت والجهد لذا فإنه يحترم أي فريق آخر يعمل على جهاز جديد لأن هذا يستغرق الكثير من العمل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق