أخبار

رئيس Xbox يشوقنا لأشياء متحمس لها بشدة خلال 3-10 سنوات قادمة

خلال السنوات القليلة الماضية حصلت الكثير من التغييرات في قسم Xbox حيث اجتهد سبنسر بإحداث هذه التغييرات بالقسم فباشر بالاستحواذات كان آخرها استحواذ Microsoft على الشركة الأم لـ Bethesda. وكذلك إطلاق خدمة مميزة هي Game Pass

واليوم خلال بودكاست مع لاري هيرب تحدث سبنسر عن رؤيتهم في مايكروسوفت للسنوات القادمة فذكر بأنه قسم الخطة لعدة مراحل مثلاً يشيرون لما هو قادم بالعام 2021 باسم “Horizon 0” بينما يشيرون لما هو قادم بين 2 – 3 سنوات باسم “Horizon 1” وأخيراً هناك “Horizon 2” وهي تمثل ما قد يأتي بين 3 – 10 سنوات قادمة. والتي قد تتضمن بعض الأشياء التي ربما لا تبصر النور.

لكنها أيضاً تحمل أشياء وإعلانات حماسية للغاية و Spencer متحمس لها بشدة كبيرة وسيبدأون بالحديث عنها خلال العام الحالي أو القادم وهي أمور ستثير حماس اللاعبين كما فعلت ميزة الجيم باس مثلاً. كذلك يفكر فريق اكسبوكس يتقديم أمور قد تغير الكثير وقد يكون فيها مجازفة بنفس الوقت.

وأخيراً أعرب عن أنه فخور بقدرة فريق اكسبوكس بالإقدام على رهانات على المدى الطويل يمكن أن تحدث الفرق. وبالختام نوه بأن العام 2021 سيكون عاماً مهماً جداً للاكسبوكس كونه يصادق الذكرى السنوية العشرين لإطلاق علامة اكسبوكس فكما تعلمون تم طرح أول جهاز اكسبوكس في 15 نوفمبر 2001.

هذا وكان سبنسر قد صرح باللقاء أيضاً بأن شركة Bethesda ستلعب دور جوهري بتقدم علامة اكسبوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق