أخبار

رئيس اكسبوكس: غياب Sony أثر سلباً على E3 2019، ويدعوها للعودة

لم يكن حجم التمثيل لشركات الألعاب في تسخة هذا العام من E3 كما في السنوات السابقة حيث شهدنا غياب Sony عنه وكذلك أكتيفجن واقتصار EA على عروض لألعابها المعلن عنها دون مؤتمر صحفي.

البعض قد يظن بأن غياب سوني سيسعد منافستها مايكروسوفت ويجعلها مرتاحة أكثر لتجذب إليها كل الأضواء لكن هذا غير صحيح، فرئيس اكسبوكس Phil Spencer صرح في إحدى المقابلات بأن معرض E3 2019 لم يكن نفس المعارض السابقة والسبب غياب شركات مثل سوني وأكتيفجن.

فالبروفايل الخاص بالمعرض قد تأذت بفعل غياب سوني بحسب سبنسر وهو كان يتمنى أن تكون متواجدة هناك فمعرض E3 لا يكون بأفضل حالاته عندما تغيب عنه سوني. كما أكد سبنسر على أهمية معرض E3 السنوي فهو الحدث الأهم للصناعة حيث تجتمع فيه كل الشركات وتتوجه إليه أنظار الجميع وهو يعتبر خير رد على الانتقادات التي توجه للألعاب هذه الأيام مثل تصنيف منطمة الصحة العالمية لإدمان ألعاب الفيديو بأنها مرض أسموه “اضطراب الألعاب”.

المعرض يساهم في تقديم صورة بأن الألعاب ليست فقط للأطفال الذين يحبسون أنفسهم في القبو للعب وغياب سوني وأكتيفجن عنه هذا العام أثر على واجهته الإعلامية وبرزوه كحدث هام عالمياً. لذا فهو يدعوهم للعودة إليه.

هل تؤيدون كلام سبنسر؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق