أخبار

رئيس اكسبوكس: Crackdown 3 لعبة ممتعة وعالمها ينبض بالحياة

Crackdown 3

في الآونة الأخيرة عكفت مايكروسوفت على الإدلاء بتصريحات تطمأن فيها مالكي اكسبوكس ون بأن الألعاب القادمة للجهاز ما زالت تسير عمليات تطويرها وفق ما هو مخطط له وأن ليس هنالك أي داع للقلق بشأنها.

واليوم عاد Phil Spencer ليشارك اللاعبين بعض آرائه حول الأالعاب المقبلة، ليس ألعاب اكسبوكس ون فقط بل أيضاً تطرق لألعاب سويتش، حيث بدأ سبنسر تغريداته بالقول أنه أعجب بلعبة ماريو الجديدة فهي تبدو كأنها لعبة بمفهوم جديد وحديث كما ذكر أن لعبة زيلدا ستكون رائعة، وأشار إلى أنه متشوق لرؤية الأفكار الجديدة التي سيقدمها المطورون على هذا الجهاز الهجين.

بعدها انتقل سبنسر للحديث عن ألعاب اكسبوكس ون حيث ذكر أنه تمكن من تجربة لعبة Crackdown 3 وهي أفضل لعبة Crackdown حتى الآن فمنحته تجربة ممتعة مع تنوع بأعدائها ضمن عالم ينبض بالحياة، ثم ختم حديثه بالقول أنه تمكن من إلقاء نظرة على مشروع Phantom Dust وأكد بأن عملية التطوير تسير على نحو جيد وبأن مطورو اللعبة يؤدون عملاً جيداً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق