أخبار

مطور Spec Ops: The Line يحصل هو الآخر على منحة مالية من ناشر PUBG Mobile

أعلن مطور لعبة Spec Ops: The Line استوديو Yager اليوم عن حصوله على «منحة استثمار استراتيجية» من قِبل عملاق الصناعة الصيني Tencent.

وعلى الرغم من أن قيمة المبلغ لم تُكشَف للصحافة حتى الآن، إلّا أن الاستوديو الألماني سيحظى باستقلاله التام، فيما سيتمكَّنُ من تجربة إمكانية التكفُّل بنشر ألعابه ذاتيًا -دون اللجوء إلى شركاتٍ أخرى- على حد تعبيره.

ويعود تأسيس استوديو Yager إلى عشرين عامًا من الآن، ويعمل فيه حوالي 110 شخصٍ من مختلف الجنسيات. ومن المزمع أن يستخدم الاستثمار الجديد من Tencent في دعم لعبته الحالية The Cycle بجانب عددٍ من المشاريع الأخرى غير المُعلنة كذلك.

ولعل أبرز أعمال الاستوديو هي لعبة Spec Ops: The Line التي حظيت بإشادة كبيرة من قِبل اللاعبين والنُّقاد على حدٍ سواء في 2012، إلّا أنها وعلى الرغم من ذلك، فشلت على الصعيد التجاري في تحقيق توقعات ناشرها الأم Take-Two.

يُشار إلى أن هذه هي الصفقة الاستثمارية الثالثة التي تعقدها شركة Tencent في الآونة الأخيرة، حين بدأت بالاستثمار بشكلٍ مباشر في مطور لعبة NieR: Automata استوديو Platinum Games، ناهيك من استحواذها الكامل على مطور Conan Exiles استوديو Funcom.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق