أخبار

بطل The Witcher سينضم لقائمة شخصيات SoulCalibur VI هذا العام

بوقت سابق من هذا الشهر نشرنا لكم خبر عن تسريبات حول عودة شخصية Geralt of Rivia بطل The Witcher لعالم الألعاب لكن بعيداً عن سلسلة The Witcher نفسها، وآنذاك كانت كل التسريبات تشير إلى أنه سيكون من ضمن الشخصيات القادمة للعبة القتال SoulCalibur VI.

واليوم تبين صحة هذه التسريبات عبر إعلان كل من استوديو CD PROJEKT RED وبانداي نامكو عن تعاونهم معاً للجمع بين السلسلتين، بحيث سيكون Geralt of Rivia شخصية قابلة للعب في SoulCalibur VI عند إطلاقها بوقت لاحق من هذا العام على بلايستيشن 4 وPC واكسبوكس ون.

وسنرى جيرالت وهو يستخدم مهاراته في استعمال السيف وقدراته السحرية لضرب الأعداء في حلبات قتال SoulCalibur VI، ليس هذا وحسب بل كذلك سيرافق شخصية جيرالت إضافة مرحلة جديدة خاصة به هي مرحلة Kaer Morhen كما كشفت بانداي نامكو بأن الممثل Doug Cockle  سيعود لتجسيد صوت جيرالت خلال مشاركته بلعبة SoulCalibur VI.

وقد أعرب الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاون وبإحضار شخصية محبوبة مثل جيرالت إلى SoulCalibur VI  الأمر الذي سيزيد من شعبية اللعبة واحتمال نجاحها، هذا ونذكر بأن سلسلة SoulCalibur لطالما تميزت بحضور شخصيات ضيفة من سلاسل أخرى شهيرة مثل The Legend of Zelda و Assassin’s Creed.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق