الرئيسية / Gamescom 2018 / مقابلتنا مع منتج لعبة القتال Soulcalibur VI (تغطية #gamescom2018)

مقابلتنا مع منتج لعبة القتال Soulcalibur VI (تغطية #gamescom2018)

خلال معرض قيمزكوم أتيحت لي الفرصة لمقابلة السيد موتوهيرو أوكوبو، منتج لعبة القتال Soulcalibur VI وهي أول جزء يعمل عليها من السلسلة، وأيضا منتج لعبة Tekken 7. إليكم المقابلة:

س: ماذا يمكن أن تخبرنا عن Soulcalibur VI؟

ج: عندما بدأنا بالتخطيط والتطوير لـSoulcalibur VI رجعنا إلى جميع الأجزاء السابقة، وكفريق تناقشنا كثيرًا عن الأشياء الجيدة في الألعاب الأخرى. في الحقيقة الشركة لم تعطنا الموافقة لنصنع جزءًا جديدًا من السلسلة، لذا كنا نمر بأزمة بالنسبة لعنوان Soulcalibur، ولكن في النهاية قررنا أن نصنع شيئًا قريبًا جدًا من Soulcalibur، وهذه كانت البداية لـSoulcalibur VI.

في المشاهد القتالية ركزنا على نقل الجانب الجيد لاستخدام السيف، وكيف من الممتع أن تتحرك بحرية وسلاسة في المرحلة ثلاثية الأبعاد، وكذلك الذي أعلنا عنه بالأمس في طور القصة والذي نريد من اللاعبين الاستمتاع بعالم اللعبة وهذا كان القرار وراء وضع هذه الخاصيات في اللعبة.

س: ما هي التغييرات التي قمتم بها في أسلوب اللعب مقارنة بالجزء الخامس والرابع؟

ج: ما حصل هو أن السرعة في أسلوب اللعب نقصت تدريجيًا في السلسلة وهناك سبب وراء ذلك، نريد أن نتأكد من جودة اللحظات المهمة في القتال، لذلك قررنا لهذا الجزء أن يعود للسرعة التي كانت في Soulcalibur II. بالنسبة لأنظمة القتال السيوف فقد صقلناها في Soulcalibur V وسوف نضع هذا النظام في هذا الجزء.

س: برأيك ما الذي يمكن أن تضيفه الشخصيات من خارج اللعبة؟ مثل Geralt في الجزء السادس و Ezio في الجزء الخامس.

ج: بالتأكيد في الأجزاء السابقة الشخصيات الخارجية كانوا دائمًا أسماءً كبيرة ولهم تأثير كبير على اللعبة، لذا نعلم بأن المعجبين سيتوقعون شيئًا كبيرًا من Soulcalibur VI. بالنسبة لنا كان من المهم إبقاء العالم ومحيط سلسلة Soulcalibur في هذا الجزء، لذلك من هي الشخصية المناسبة لهذا الدور وبنفس تكون ذات تأثير قوي على اللعبة؟ لذا قررنا أنه Geralt من The Witcher، نحن سعيدون بالنتيجة النهائية وستكون إضافة رائعة في اللعبة.

س: هل كون Bandai Namco ناشرًا لـThe Witcher 3: Wild Hunt في أوروبا ساعدكم في وضع شخصية Geralt في Soulcalibur VI؟

ج: نعم.

س: هل نجاح Tekken 7 ساعد في الموافقة على إنتاج Soulcalibur VI؟

ج: في الحقيقة بدأنا عملية تطوير Soulcalibur VI منذ مدة طويلة قبل إطلاق Tekken 7. لم تساعد بشكل مباشر في الموافقة على البدء بالإنتاج، وفي الواقع أنا جديد على Project Soul (فريق تطوير سلسلة Soulcalibur). أنا أرى أن أمنيات وشغف أعضاء فريق Project Soul ورغبتهم في العمل على جزء جديد من السلسلة ساعد على الموافقة على إنتاجها.

 

وبهذا انتهت المقابلة، يمكنكم قراءة انطباع تجربتنا للعبة في E3 2018 على موقعنا. لعبة Soulcalibur VI قادمة في 19 أكتوبر 2018 على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...