أخبار

لعبة SoulCalibur VI قد تكون آخر أجزاء السلسلة إذا لم تنجح

Soulcalibur VIبعد غياب دام 6 سنوات عن آخر أجزائها ستعود إلينا لعبة SoulCalibur بجزء جديد في أكتوبر المقبل لتقدم للاعبين جولة جديدة من المبارزات والاشتباكات بين مجموعة متنوعة من شخصيات اللعبة.

لكن يبدو بأن مصير السلسلة بات الآن معلق بهذا الجزء الجديد وفق تصريحات أدلى بها منتجها Motohiro Okubo الذي كشف بأنه لم يكن من السهل عليه إقناع بانداي نامكو بتقديم هذا الجزء فالشركة كانت تمتلك توقعات متدنية للسلسلة وهي كانت أصلا مهددة بالاختفاء حتى نجح وأقنعهم بالعمل على اللعبة الجديدة.

وعندما سئل إن كان هذا يعني بأن SoulCalibur VI قد تكون آخر أجزاء السلسلة بحال عدم نجاحها أجاب بأن هذا صحيح تماماً لكنه عاد وأكد بأنه لا يقول ذلك لابتزاز عشاق السلسلة ودفعهم لشراء هذا الجزء.

هذا ونذكر بأن الجزء السادس من هذه السلسلة سيصدر في 19 أكتوبر على PS4, Xbox One,  وPC ويمكنكم الاطلاع أكثر على التجربة التي تقدمها عبر انطباعنا عنها في E3 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق