أخبار

قريباً ستتمكنون من خوض مغامرات Just Cause 3 أونلاين مع أصدقائكم

Just-Cause-3_20151127180954-770x480

إحدى الأمور التي كان عشاق سلسلة Just Cause يتمنون وجودها في الجزء الثالث هو طور اللعب الجماعي الأونلاين وخصوصاً بعد أن كان قد صدر تعديل للعبة Just Cause 2 أضاف إليها تجربة اللعب الجماعي وحظيت هذه التجربة باهتمام كبير من قبل اللاعبين.

ولكن على ما يبدو فإن نفس الفريق الذي قدم التعديلة (Mod) الخاص بالجزء الثاني سيعود من جديد ليمنح لاعبي Just Cause نفس هذه التجربة الممتعة من خلال إعلانه عبر الموقع الرسمي بأنه يعمل حالياً على تعديل لنسخة PC من Just Cause 3 يحمل الاسم JC3-MP ويضيف طور الأونلاين للعبة.

هذا ولم يحدد الفريق تاريخ معين لإصدار هذا التعديل ولكنه قام بمشاركتنا بمقطع فيديو يستعرض آخر ما توصلت إليه عملية تطويره من خلال مشاهد تعرض لنا عدد كبير من اللاعبين يقودون المركبات باللعبة ويتجولون في عالمها الشاسع.

أما من ناحية استوديو Avalanche فقد كان عبر على لسان مؤسسه المساعد Christofer Sundberg عن تقديره لعمل مبتكري هذه التعديلة والتي تسمح للعبة بأن تبقى لسنوات طويلة قائلاً:

هذا التعديل بالفعل رائع، نحن ممتنون جداً لهؤلاء الأشخاص فهم قد قدرموا دعماً كبيراً للعبة وساعدوا على إبقائها حية لسنوات طويلة من بعد إصدارها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق