أخبار

سوني تؤكد وجود بلايستيشن 4K، ولا تنتظروه بحدث E3

ps4k-620x349

بعد انتشار الشائعات مؤخراً عن وجود جهاز بلايستيشن 4 محسن قيد الانتاج من قبل سوني ها هو أخيراً Andrew House رئيس سوني للترفيه يعلن رسمياً عنه خلال مقابلة صحفية أجريت معه اليوم.

حيث أكد أندرو بأن سوني تقوم بتصنيع جهاز بلايستيشن 4 من الفئة العليا (high-end PS4) يدعم تشغيل الألعاب بدقة 4K وألعابه ستتمتع برسومات محسنة كما أن سعره سيكون أغلى من سعر  النسخة الحالية التي تباع بمبلغ 350 دولار وهو لن يكون بديلاً لجهاز بلايستيشن 4 الحالي فهم سيقومون ببيع النموذجين حتى نهاية دورة حياة بلايستيشن 4.

كما أضاف أندرو مطمئناً مالكي بلايستيشن 4 الحالي بالقول بأن جميع الألعاب التي ستصدر لاحقاً ستعمل على بلايستيشن 4 الحالي ، و بأن جميعها أو أغلبها ستدعم الجهاز المطور، ولكن أندرو قدم خبر محزن لجميع المتحمسين لمعرض E3 هذا العام حيث ذكر بأن الشركة لن تقوم باستعراض هذا الجهاز خلال مؤتمرها الصحفي بالمعرض بل أنها ستقوم بذلك عندما تكون متأكدة من امتلاك ألعاب تستعرض التجارب التي يمكن أن يقدمها هذا الجهاز بشكل كامل.

وأخيراً نذكر بأن أندرو رفض الإفصاح عن أية معلومات حول سعر هذا الجهاز أو مواصفاته التقنية أو موعد إصداره إلا أنه اكتفى بالقول بأن سوني تتوقع أن تحقق من خلال بيعه أرباح منذ أول يوم لطرحه بالأسواق فهي لن تقوم ببيعه بخسارة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق