أخبار

سوني تُعارِض إطلاق النسخة المبكِّرة من ARK: Survival Evolved على بلايستيشن 4

ARK: Survival Evolved

تعتبر ARK: Survival Evolved واحدة من الألعاب القليلة التي حققت نجاحًا وشعبيةً كبيرةً خلال فترة الوصول المُبكر (Early Access)، وعلى الرغم من عدم اكتمال عملية تطوير هذه النسخة، إلّا أنها متاحةٌ حاليًا على نظامي مايكروسوفت ويندوز وإكسوكس ون، لكن يبدو أن هناك بعض المُشكلات فيما يتعلق بإطلاقها على بلايستيشن 4.

ففي الوقت الذي لا تحتاج فيه سوني للتفكير في مدى شعبية اللعبة، إلا أن الخلاف يكمُن في كونها نسخة غير مكتملة، وذلك يعود لأن بلايستيشن 4 لا يدعم ما يُكافئ خاصية الوصول المُبكر كالحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، فضلًا عن أن سوني لا تريد إطلاق اللعبة بوضعها الحالي؛ وهذا ما أكده استوديو Wild Card في أحدث بياناته الصحفية التي أطلقها اليوم.

بالنسبة لعملية إطلاق ARK: Survival Evolved على بلايستيشن 4، الأمور باتت بين يديّ سوني، ونحن كنا نعلم أننا لا نستطيع إطلاق اللعبة على هذا الجهاز قبل اكتمال عملية تطويرها، لكن في نفس الوقت، نود بقوة جعل ARK متاحة على بلايستيشن 4، ولدينا نسخة رائعة من ARK: Survival Evolved نُشغِّلها في استوديهاتنا الخاصة فعليًا، ولذا، إن كنت ترغب في رؤيتها على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك أيضًا، طالب سوني بذلك، لأن الأمر خارجٌ عن أيدينا الآن.

هل تريد تجربة ARK: Survival Evolved على بلايستيشن 4 الخاص بك؟ شاركنا بإجابتك من خلال التعليق أدناه.

(المصدر: موقع اللعبة الرسمي)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق