كشفت سوني الستار عن المبادئ الأساسية لتطوير الألعاب على نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR، وواحدٌ من تلك المبادئ متعلقٌ بالحد الأدنى لمعدل إطارات تلك الألعاب.
إذ اكد “كريس نوردن” أحد كبار مطوري شركة سوني كمبيوتر الترفيهية بأمريكا، خلال مؤتمر مطوري الألعاب أن الألعاب على بلايستيشن VR لا يمكن أن تعمل بأقل من 60 إطار في الثانية الواحدة، موجهًا حديثه للمطورين:
معدل الإطارات مهمٌ جدًا بالنسبة لنا، لا يمكنكم إطلاق لعبة معدلها أقل من 60 إطار، وإذا فعلت ذلك وكانت لعبتك أداؤها يأتي بمعدل إطارات 55 أو 51 في الثانية، على الأرجح سنقوم برفض اللعبة.
يُشار إلى أن بلايستيشن VR قادمة في شهر أكتوبر المُقبل بتكلفةٍ تقدر بحوالي 1500 ريال سعودي، ولا تنسَ إخبارنا بمدى أهمية معدل الإطارات بالنسبة لتجربتك، في التعليقات أدناه.