أخبار

رئيس PlayStation يسعى لتطوير قدرات فرق التطوير الداخلية – عمليات الاندماج والاستحواذ قد تكون ممكنة

لقد كان رئيس اكسبوكس يوم أمس صريح كفاية ليعلن بأنه لم يكن راضي عن وضع فرق الطرف الأول بقسمه إبان إطلاق اكسبوكس ون في 2013 وتحدث عن أهمية ألعاب الطور الفردي وطبعاً لإصلاح هذا الوضع قامت مايكروسوفت مؤخراً بالإعلان عن صفقة ضخمة للغاية وهي استحواذها على بيثيسدا، لكن ماذا عن PlayStation

فرق مايكروسوفت باتت الآن 23 فريق وجميعها يعمل بجد لتقديم ألعاب لأجهزة اكسبوكس المقبلة. وضع فرق PlayStation رغم هذا مازال مطمئن فجمهورهم واثق من جودة ألعابهم والأهم بأنها تطابق ذوقه. واليوم رئيس بلايستيشن أرسل رسائل مطمئنة أكثر للجمهور حيث تحدث عن قيامهم بتوسيع فرق التطوير الداخلية وجعلها تنمو أكثر وأكثر عبر عمليات التوظيف وجذب مواهب جديدة إليها.

كذلك رايان ألمح إلى أنهم لن يتركوا الساحة خاوية لمنافستهم تسرح وتمرح بمجال الاستحواذات فذكر بأنهم سيعززون قدرات استوديوهات بلايستيشن عن طريق عمليات الاندماج أو الاستحواذات، فهم حتماً يتطلعون للأمام ويعتقدون بأنه يمكنهم تقديم أفضل مما اعتقدوا بأنه يمكنهم القيام به.

هذا وكانت سوني قد كشفت بأن حجوزات PS5 المسبقة في 12 ساعة تساوي ما حققه PS4 من حجوزات في 12 أسبوع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق