أخبار

سوني ستهتم وتحرص دائمًا على تقديم سلاسل وتجارب جديدة كليًا

Horizon Zero Dawn

في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدة، قال “مايكل ديني” نائب رئيس استوديوهات سوني العالمية أن شركتهم ستهتم دائمًا بدعم سلاسل الألعاب الجديدة وتقديم تجارب جديدة أيضًا.

وردًا على سؤال انتقال Guerrilla Games من Killzone إلى Horizon Zero Dawn، قال “ديني” أنه على الرغم من أنه كان تحديًا كبيرًا، إلا أنه أوفى بتطلعات الجماهير:

من المثير للاهتمام أن المرحلة الحالية تشمل عناوينًا وسلاسلًا جديدة كليًا – منها Ghost of Tsushima و Days Gone مثلًا. وسنحرص ونهتم دومًا بتقديم سلاسل جديدة. لكن ما سنقوله بشكل واضح، هو أننا سنكون أكثر ذكاءً بشأن الطريقة التي نطور بها تلك الألعاب، وسنضع في أولويتنا القيام بعملية قوية خلال مرحلة ما قبل الإنتاج وسنهتم حقًا بالعناصر الأساسية في تلك الألعاب على طول الطريق.

وقال المسؤول أن سوني تهدف إلى توفير تنوعٍ في تشكيلة ألعابها حاليًا. ولذلك، فإنهم يمنحون استوديوهاتهم الخاصة الحرية لكاملة في تطوير المشاريع التي يرغبون بها، ويشجعونهم بشكلٍ مستمر على التوصل إلى “أفكار مثيرة ومبتكرة وعالية الجودة”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق