أخبار

يبدو أن Sony بدأت توحد عروض وتخفيضات متجر PSN بكل فروعه

بعد إعلان خبر مغادرة Shawn Layden سمعنا أخبار عن أن سبب هذه المغادرة هو خلافات بينه وبين جيم راين الذي أراد تطبيق سياسة التوجه العالمي والدمج بين أقسام Sony في أوروبا وأمريكا واليابان.

ويبدو بأنه ضمن سياق هذه السياسة الجديدة يندرج خبرنا اليوم، حيث تحدث تقرير بأن سوني بدأت مؤخراً بتوحيد العروض والتخفيضات المتاحة عبر متاجر بلايستيشن بفروعها حول العالم، وهذا تجلى بعروض Critically   Acclaimed و Retro & Remasters حيث تم توحيد هذه العروض والتخفيضات بين متجري بلايستيشن الأمريكي والأوروبي وذلك لناحية إطلاقها بنفس التوقيت والحصول على نفس الطابع الدعائي والتسويقي.

وبالرغم من وجود بعض الاختلافات حالياً بالألعاب المتاحة بكلا المتجرين لكن كان ملفتاً تشاركهما بالطابع ذاته، وهذا أمر لم نعهده من قبل.

هذا الأمر بالطبع له جانب إيجابي وجانب سلبي، النقطة الإيجابية تتعلق بأنه لن يشعر اللاعبين على اختلاف المناطق التي يقطنون بها بأنه تم إهمالهم ولم يحصلوا على عرض ما حصل عليه غيرهم بمنطقة أخرى، في حين الجانب السلبي يتعلق بمسألة أن سوني كانت بالسابق تقدم عروض تلائم الطبيعة الخاصة بكل منطقة بحسب اهتمام اللاعبين السائد فيها وهذا أمر سنفتقده مع سياسة التوجه العالمي هذه وتوحيد العروض.

ما رأيكم عموماً بهذا الامر؟ وهل تظنون بأنه قد يقودنا مستقبلاً لتحقيق أمر نطالب به جميعاً وهو توحيد الريجون؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق